[arabic-nvda] Re: أضافةتمكننامنقراءت مابداخلالفاديو

  • From: rania <rania3382@xxxxxxxxx>
  • To: "arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx" <arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx>
  • Date: Sun, 23 Mar 2014 15:14:11 +0300

باختصار شديد ،،، حضرتك بتطلب وصف صوتي لما يحدث داخل الفيديو من إيماءات وايحاءات
،،، ونطق ماهو مكتوب سواء كان الإشاره الي مرور فتره زمنية محددة او قراءه اعلان
مكتوب بالفيديو ، بالاضافة الي وصف بعض اللقطات التي لم يتحدث فيها الأشخاص
بالفيديو ،،، والله كل ما ترغبه سهل اووووي علي المصممين فعله ،،، وذلك يعني تقنيا
وجود مسار للوصف الصوتي مختلف مع مسار الصوت الأصلي للفيديو ،،، حيث ان مسار الوصف
الصوتي يكون بصوت مختلف عن الراوي ،،، فهو لا يتعارض مع الصوت الأصلي للفيديو ،،،
لذلك أوصي المصممين الاطلاع علي المبادئ التوجيهية الخاصة بإتاحة محتوي الفيديو
للمكفوفين علي موقع اتحاد الشبكة العالمية w3c لتسهيل كل ما يحتاجه المكفوفين ،،،

‏‫من جهاز الـ iPad الخاص بي‬

‫في ٢٣‏/٠٣‏/٢٠١٤، الساعة ٢:٥٨ م، كتب أبو أحمد <aboahmedalsalfi@xxxxxxxxx>:‬