[arabic-nvda] أضافة تمكننا منقراءت ما بداخلالفاديو

  • From: أبو أحمد <aboahmedalsalfi@xxxxxxxxx>
  • Date: Sun, 23 Mar 2014 13:58:46 +0200

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته لي طلب هو أتمنى أن تضعوا لنا أضافة تمكننا من قراءة ما بداخل الفاديو بمعنى أنني مثلا مشغل فاديو عندي على الجهاز وبداخل هذا الفاديو كلاما مكتوب بالطبع البرنامج لم يقرأ هذا الكلام لكن المبصر يقرأه عادي فنرجو وضع أضافة لهذا الأمر واضرب مثالا آخر أنني مشغل قناة من على النت كملف عادي مثل قناة المجد يكون اسم الشيخ مكتوب على الشاشة ولم يقرأه الناطق فنرجو وضع أضافة لهذا الأمر وجزاكم الله عنا كل الخير