[arabic-nvda] Re: إليكممقترحاتالتحديثالثامن منالشاملةمع شروحاتلأخيكمأبي عبيدة

  • From: ebrahim saeeed <ebrahim.saeeed@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Sun, 9 Feb 2014 15:40:50 +0200

السلام عليكم ورحمة الله
الإخوة الأفاضل، عندي اقتراح وهو أن يكون في المكتبة ما يعرف بال book
mark أي أنني أريد إذا فتحت كتابا وقرأت منه قدرا أو مجموعة من الصفحات
ثم انتهيت أريد عند الصفحة التي توقفت عندها أن أنشئ علامة مرجعية تسهل
لي البدء من حيث انتهيت آخر مرة في نفس الكتاب. أي أنني أريد مثلا إذا
وقفت عند صفحة 23 من كتاب ما أريد عندما أذهب إليه أن أبدأ من نفس الصفحة
فكيف يكون ذلك.

--
 دكتور:
إبراهيم سعيد محمد.

Doctor:
Ebrahim Saeeed Mohammad
Ph.D. in Literary Studies Arabic Language:
{cum laude }
Alonofya University
{egypt}.