[arabic-nvda] Re: كيف نضيف تراخيصالإنفو فوكس بعدفقدها؟

  • From: ebrahim saeeed <ebrahim.saeeed@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Wed, 12 Jun 2013 00:10:47 +0200

السلام عليكم ورحمة الله، شكرا لكم أخوتنا الأعزاء ودمتم بخير وعلى ما
يحب الله تبارك وتعالى، وبعد: عندي usb فلاش دسك أصلي ولكنه الآلة لا
تعمل إلا إذا كانت قلم الإنفو فوكس موضوعا داخل الuSB وأعتقد أن السبب هو
أنني فقدت التراخيص فهل هذا صحيح علما بأن القلم يعمل بكفاءة إذا كان
مدرجا داخل الusb? وإذا كان السبب هو فقداني للتراخيص الثلاثة التي تأتي
معها فبالله عليكم دلوني على كيفية استعادة التراخيص والخطوات المتبعة في
ذلك. ثم قولوا لي من فضلكم ماذا أفعل حتى لا أفقد التراخيص مرة أخرى. جعل
الله ذلك في ميزان حسناتكم، ولكم من الله الشكر ومنا العرفان بالفضل