[arabic-nvda] Re: مشكلةفيالإصدارالأخيرمعجوجلكروم

  • From: hanan ahmed <hanmed610@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Tue, 21 Oct 2014 20:54:26 +0200

السلام عليكم المشكلة موجودة، وقد قمت بتنزيل أحدث إصدار لجوجل كروم صحيح تحسن
الأمر بعض الشيء فأصبحت مفاتيح الحركة وبعض الاختصارات تعمل ولكن ليس بكفاءة
حيث ما زلت أحتاج لتنشيط الصفحة حتى تعمل المفاتيح بكامل كفاءتها، مثلا عندما
دخلت إلى صفحة الجوجل  للرد على هذه الرسالة عمل مفتاحh ليصل إلى رأس الموضوع،
ولكن لم يعمل t ليصل إلى جدول الرسائل إلا بعد تنشيط الصفحة باستخدام insert
f5  هذا يعني أن للمشكلة أصلاً في الإصدار إصدار nvda pd حيث لم يكن هذا يحدث
مع الإصدار السابق، أرجو من المطورين إعادة النظر في هذا الجانب وجزاكم الله
خيراً