[arabic-nvda] Re: مشكلةفيالقراءةالمتواصلةلصفحاتبعضمواقعالنت

  • From: الهاشمي <nourdin.hachimi@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Sun, 28 Jul 2013 04:51:20 +0000

على 27-07-2013 17:09, كتب fouad:
أنا أيضا أؤكد هذا الأمر الذي ظننت بداية أنه عندي فقط، وحدث في مواقع خاصة منها الجزيرة نِت. وشكرا

-----Message d'origine----- From: أبو شمعة الشاعر
Sent: Friday, July 26, 2013 10:22 PM
To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
Subject: [arabic-nvda] مشكلة في القراءةالمتواصلة لصفحاتبعض مواقع النت

تحية طيبة لجميع القائمين على هذا المشروع،
هنالك مشكلة أكثر من مزعجة تحصل أثناء تشغيل القراءة المتواصلة في صفحات
بعض المواقع الإلكترونية،
حيث يقرء البرنامج عدة أسطر بشكل صحيح،
ثم بعد ذلك يقوم بقفز بعض الكلمات وتكرار البعض والخلبطة بينها،
مما يجعل المستخدم مدطرا إلى وقف القراءة والرجوع إلى الأعلى قليلا حتى
يقرء ما فاته فهمه.
ولِكوْنِ المشكلة تحْدُثُ في بعض المواقع فقط،
مثل موقع البيبيسي،
http://www.bbc.co.uk/arabic/
فلعلها متعلقة بطريقة تصميم تلك المواقع.
علما أنها لا تحدث مع قارئات الشاشة الأخرى مثل برنامج الجوز.
أرجو عرض المشكلة على المطورين لعلهم يضعون لها حلا.
وشكرا.
احترامي.

السلام عليكم ورحمة الله
أخوايا الكريمين
أنا أعمل مع آخر نسخة من nvda
ومع windows 7 32 bt
وغير موجودة معي هذه المشكلة والقراءة المتواصلة جيدة جدا, ولا توجد عندي هذه المشكلة في جميع المواقع

--
لا أحب أن أحب ما لا احب, {طالب علم شرعي}