[arabic-nvda] Re: حلجزءكبيرمنمشكلةقراءةالعربيةبالمقلوب

  • From: fatma mehanna <fatma.mehanna@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Tue, 21 May 2013 21:41:15 +0200

للأسف أخي, قمت بتنزيل النسخة اليومية التي ذكرت رقمها وهي بالفعل آخر
نسخة يومية كما ذكرت, ولكني لم أواجه المشكلة.
ربما يرد شخص آخر يستخدم نفس نظام التشغيل ويندوز 7 32 بيت ويخبرنا بما
إذا كانت المشكلة المذكورة عنده أم لا حتى أرجع إلى المطورين بمعلومة
كافية مفادها أن المشكلة تحدث مع نظام التشغيل ويندوز 32 بيت.