[arabic-nvda] Re: ملفتقريريحولمشكلةالقراءةفيالإستعراضالمسطحفيويندوزأكسبيالعربي

  • From: "fouad" <baridfouad@xxxxxxxxx>
  • To: <arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx>
  • Date: Tue, 16 Apr 2013 16:00:18 -0000

السلام عليكم أنا كيفما كان الحال سألت عن شيء يتعلق بالبرنامج, إذن في صلب الموضوع وليس كلاما سيئا, أما شروحات البرنامج فلم تفدني بشيء. لهذا سألتكم. وشكرا

-----Message d'origine----- From: أبو محمد مرعي
Sent: Tuesday, April 16, 2013 7:51 AM
To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
Subject: [arabic-nvda] Re: ملفتقريريحولمشكلةالقراءةفيالإستعراضالمسطحفيويندوزأكسبيالعربي

السلام عليكم
أخي هاذا ليس منتدى
بل هو قائمة بريدية لبحث المشاكل وتقريرها
هاذ هي المشاكل التي يمر بها البرنامج
والتي نرسلها للمطورين
ويمكنك أن تتعلم البرنامج من خلال الشروحات في هاذا الموقع
أو من مواقع المكفوفين الأخرى
وقبل أن تتكلم يجب أن تحفظ لسانك من الخطأ
أكرر
هاذهي قائمة بريدية وليس منتدى
لو عندك مشكلة بعينها ممكٍ تراسل أحد الإخوة على بريدهم الخاص
بس لا تتكلم بهاذا الكلام السيئ
تحياتي للجميع
ومعذرة إن كنت لست من فريق التعريب وتكلمت بهاذا
فقط أحببت التوضيح
تحياتي للجميع

بتاريخ 16‏/4‏/2013، كتب fouad‏ <baridfouad@xxxxxxxxx>:
السلام عليكم, طلبت منكم مرارا وتكرارا أن تشرحوا لي دور كل هذه المؤشرات في
nvda وكيفية الاستفادة منها خاصة بمقارنتها بما هو معروف في القرئات الأخرى,
لأن الدليل لم يفدني.
ويبدو أني سأغادر هذا المنتدى الذي لا يهتم إلا بمطالب فئوية في ما يبدو لا
أفهم أسبابها, ويا اسفي