[arabic-nvda] Re: لا جديد فيآخرنسخةيومية

  • From: fatma mehanna <fatma.mehanna@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Mon, 15 Apr 2013 22:51:54 +0200

أخي كمال,
الموضوع ليس صعب على الإطلاق كل ما عليك فعله هو الآتي:
1 إغلاق البرنامج ثم إعادة فتحه والذهاب إلى القائمة التفضيلات ومنها إلى
الإعدادات العامة.
2 اختيار العنصر input/output من صندوق خيارات مستوى تقارير البرنامج.
3 ضغط مفتاح الموافقة.
4 تنفيذ خطوات المشكلة, بمعنى الذهاب إلى خصائص جهاز الكمبيوتر
واستعراضها بالاستعراض المسطح.
5 بعد الانتهاء, قم بالضغط على NVDA+f1 وبعدها اضغط مفتاح alt للوصول
لشريط القوائم.
6 بعد ذلك اختر العنصر save as.
7 سيظهر لك محاورة الحفظ بملف اسمه NVDA.log.
8 قم بحفظ الملف في مكان ما ثم ارفقه بالرسالة.
رجاء عدم تنفيذ أي خطوات أخرى غير خطوات حدوث المشكلة حتى لا يكون ملف
التقرير طويل.
فأنا لست لدي ويندوز بواجهة عربية للأسف.