[arabic-nvda] Re: هامجداً،طلبمنالمطورين.

  • From: يحيى أبو حلوان <abumajed16@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Wed, 16 Jan 2013 19:25:41 +0200

السلام عليكم.
بسم الله الرحمن الرحيم.الحمد لله، والصلاة والسلام على على رسول الله، أما بعد.
شكراً لكم على هذه التعليقات.
شكراً لكِ أختي الإدارية الكبيرة الأستاذة فاطمة مهنى.
الحق معكِ.
هذه المجموعة لا يمكن لها أن تفسد شيئاً من أي جو من أجواء الاحترام.
هذه ليست من أخلاق المجموعة أن تفسد الاحترام.
فالاحترام ضروري جداً.
هذه هي النقطة الأولى.
أما الثانية:
أريد أن يتحقق ولو طلب واحد وهو برنامج nvda للجوالات مع آلة نطق للجوالات.
ويكون لهذا البرنامج مفتاح موحد لمن يستخدم جوال على لوحة المفاتيح.
ومفتاح موحد لمن يستخدم هاتف لوحة الأرقام.
ولو حققتم طلبي الثاني يكون تقريباً أفضل.
وهو آلة نطق عربية مجانية منكم.

وذلك حتى نتخلص من كراكات آلات النطق وآلات النطق المكركة.
مع تحيات:
أخوكم الصغير: يحيى أبو حلوان.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ملحوظة:
لقد قمت بإضافة فريق التعريب لهذا الصرح البرمجي العملاق nvda.
وإلى الآن لم تقبل الإضافة. فلماذا؟
والسلام عليكم.