[arabic-nvda] Re: إضافات NVDA

  • From: Shaimaa <shamse1@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Thu, 15 Aug 2013 12:31:11 +0200

أخي إن الرابط الذي أوردته أنا يحتوي على جميع الإضافات الموجودة حاليا ويمكنك تحميلها بسهولة.

On 8/15/2013 5:56 AM, essam zaki wrote:
لو سمحتم ممكن إرسال كل الأضافات اللتي تسمح للبرنامج ان تكون له إمكانيات إضافية

بتاريخ 14‏/8‏/2013، كتب Alex‏ <alexander.atlantic@xxxxxxxxx>:
السلام واعليكم كيفة تثبيت nvda العربي

‏من جهاز الـ iPhone الخاص بي

في ١٤‏/٠٨‏/٢٠١٣، الساعة ٣:١٧ ص، كتب Alialomri <alialomary@xxxxxxxxx>:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وكل عام وأنتم بخير.
أهنؤكم وأهنؤ نفسي بهذه القفزة النوعية للإصدار العربي من قارئنا المتميز
والذي لم يعد يزاحمه في قلوب عشاق التقنية من المكفوفين قارئ آخر.
كما أشكركم وأشكر كل من اهتم بتعريب الإضافات بحيث تصبح النسخة العربية عربية
بالكامل مما يجعلها أيسر استخداما وأوسع انتشارا في وطننا العربي
الكبير.ودمتم متميزين.

‏من جهاز الـ iPhone الخاص بي

في ٠٧‏/٠٨‏/٢٠١٣، الساعة ٢:٤٨ م، كتب Shaimaa <shamse1@xxxxxxxxx>:

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة والأخوات أعضاء مجموعة NVDA العربي الكرام تحية طيبة وبعد:
يسر فريق تعريب NVDA أن يزف إليكم هذه البشرى السارة ألا وهي اكتمال تعريب
جميع الإضافات التي يقوم المطورون أو المتطوعون ببرمجتها ونشرها كي يستفيد
منها مستخدمو البرنامج على مستوى العالم. فبحمد الله وبعونه تم ترجمة جميع
الإضافات المتوافرة حاليا للعربية كي يستفيد منها مستخدمو برنامج NVDA
العربي إن شاء الله.
ولتحميل الإضافات أو التعرف على وظائفها يمكن زيارة الرابط التالي:
http://addons.nvda-project.org/index.ar.html
كما أننا نرحب بأي تعليق أو ملاحظة حول تعريب البرنامج أو ترجمة الإضافات من
أجل الارتقاء ببرنامجنا لأعلى مستوى وتحقيق أقصى درجة من الاستفادة.
شكرا لكم جميعا وكل عام وأنتم بخير.