[arabic-nvda] غلق مؤشرالتصفح.

  • From: أبو عبد الرحمن <sj.alzahrani@xxxxxxxxx>
  • To: ‏arabic nvda <arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx>
  • Date: Sat, 24 Nov 2012 00:00:24 +0300

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أيها الأحبة الكرام لدي مشكلة في قارئ الشاشة المتميز، وأود عرضها عليكم، ألاحظ المشكلة من يومين أو ثلاثة، وهي تتلخص في أن مؤشر التصفح يُغلَق تلقائيا عندما أنتقل من صفحة إلى أخرى في الإنترنت، ولا علاج له إلا بإعادة التشغيل للبرنامج، قمت بتحديث البرنامج إلى آخر نسخة ولا تزال المشكلة قائمة، ولاحظوا أني قلت تحديث ولم أقل إعادة تثبيت، هذه المشكلة في الفايرفوكس وفي الإكسبلورر، والغريب أنها عندي في جهازي اللابتوب والدسكتوب، أرجو إفادتي مشكورين مأجورين، ولكم خالص احترامي وتقديري.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.