[arabic-nvda] مشكلة في الذاكرةالناطقة.

  • From: محمد راشد <readrmohammed@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Wed, 12 Sep 2012 22:40:15 +0300

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.‏ ‏١.‏ أنا لدي ذاكرة ناطقة إصدار ٢٠١١‏
وأريد عمل تحديث لها أو كيفية عمل ذاكرة ناطقة جديدة لأني حاولت أن
أحدثها عدة مرات ولم يعمل معي التحديث.‏ ‏٢.‏ ينطق الحرف بلغة غير عربية
ولا أدري هل هذه المشكلة في الذاكرة الناطقة أم في جهاز الحاسوب المحمول
الذي أستخدمه.‏ ‏٣.‏ عندما أوصل الذاكرة الناطقة في الحاسوب وهو مفتوح لا
تعمل تلقائيا إلا إذا ذهبت إلى أيقونة الكمبيوتر ثم إلى إنفوفوكس ثم
إدخال لفتحها أو إذا وصلتها والجهاز مغلق ثم شغلته.‏  أرجو إفادتي وجزاكم
الله كل الخير والجزاء.‏ أخوكم محمد راشد.‏ ‏