[arabic-nvda] Re: ثلاثأسئلةلوسمحتم

  • From: fatma mehanna <fatma.mehanna@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Sun, 11 Nov 2012 09:55:12 +0000

أخي الشيخ محمد,
سأجيبك عن السؤال الأول والمتعلق بتكرار NVDA لأسماء العناصر.
إذا كان nvda يكرر أسماء المجلدات الموجودة بداخل أيقونة computer, فاتبع
الخطوات التالية:
1 قم بالوقوف على أيقونة NVDA على سطح المكتب.
2 اذهب إلى خصائص هذه الأيقونة بأي طريقة شئت.
3 اذهب إلى الصفحة shortcut page.
4 قم بإزالة التحديد من على مربع Run this program in compatibility mode for:
وإنشاء الله ستحل المشكلة.