[arabic-nvda] Re: nvda وتكريرالأيقونات

  • From: الهاشمي <nourdin.hachimi@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Mon, 24 Feb 2014 06:36:39 +0000

على 24-02-2014 0:33, كتب الشيخ كمال:
على 24/02/2014 12:54 ص, كتب الهاشمي:
السلام عليكم
رسالة إلى مطوري برنامجنا الحبيب nvda
لاحظت في النسخ القليلة الماضية أن nvda يضع عدة اختصارات أو ما شابهها في ما يسمى بصينية النظام... وتكون هذه الأيقونات بعدد إعادة تشغيل البرنامج أو بعدد تحميل الملحقات فيه...
فما سبب ذلك, وهل هذه الحال عند باقي مستخدمي البرنامج, أم هي عندي فقط...
أرجو المساعدة في حل هذه المشكلة...
أستعمل Windows 7 32 bit
nvda 2014 .rc1
وهذه المشكلة كما قلت كانت حتى مع nvda 2013 .3
تقديري

السلام عليكم
عندي إصدار 2013.3
النهائي ولا تحدث المشكلة
إلا إذا كانت هناك مشكلة بالجهاز
يعني لو أنت مثبت برامج حديثة
أو برنامج قد هنج أو ممكٍ لو nvda  أصابه التهنيج
بس فقط أما في المعتاد فلا مشاكل
فقط لما تحدث عندي ما تقول أغلق البرنامج وأفتحهو تاني
تحياتي

السلام عليكم
هذه الحالة تحدث عند إعادة تشغيل البرنامج أو تحميل الملحقات أو إغلاقه وتشغيله مرة أخرى...
وتتكرر بعدد إعادة  التشغيل...
وتكون متجاورة في systray ..

--
{طلب العلم شرف لي} الحمد لله على نعمه الجليلة.