[arabic-nvda] Re: nvda. والتحديدفيالمفكرةنودبد

  • From: فيصل الغامدي،،أبو الوليد <faisalwfaisal@xxxxxxxxx>
  • To: <arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx>
  • Date: Sun, 10 Mar 2013 14:36:26 +0300

مرحبا ،،.

انا عندي نفس المشكلة بالمفكرة تظهر اوقات وتختفي تارة في الوورد 2010 .

ويندوز 7 64بت واجهه عربيه واوفيس 2010 واجهة عربية .

اقترح أن لا نشغل المطورين في الوقت الحالي حتى يجرب باقي الاعضاء ونصل لطريقة
تحديد المشكلة ثم يمكن فتح تذكرة واصلاح الامر في النسخ القادمة .

 <http://twitter.com/algamdifaisal> أخباري ع تويتر

 <http://facebook.com/algamdifaisal> صفحتي ع الفيس بوك

 <http://www.faisalit.net/> www.faisalit.net

" نرى الألوان في الظلام ،، حينما ينير لنا جيراننا السراج ،، دون أن نطلب منهم "

 <http://www.faisalit.net/> فيصل الغامدي ،، أبو الوليد