[arabic-nvda] Re: مشكلةمعالإنفيديئيوأنتيرنيت 11

  • From: جعفر الجزائري <jafar.salafi@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Sun, 10 Apr 2016 09:04:30 +0100

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
أخي عبد الله! كان هذا يحصل لي -أحياناً- مع الفايرفوكس، والحل: أن تعيد تثبيت قارئ الشاشة NVDA، فإن لم يُحَلَّ مشكلك، فأزِلْ NVDA من جذوره، وبخاصة الملفات التي تبقى في الAPPDATA، ثم ثبِّتْه، يُحَلُّ مشكلك بإذن الله.
بارك الله فيك، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

على 25-06-1437 ‫7:41، كتب abdellah zineddine:

السلام عليكم إَصدِقائي الكرام ،
أعيد طرح المشكلة الخاصة بالإنفيديئي مع الأنتيرنيت وهي مشكلة تواجهني في غير ما موقع، ولا أريد أن أثقل عليكم بكثرة المواقيع للتجريب لتقفوا على حجم الأمر.
وإليكم الإشكال كما جاء في الرسالة السابقة :

السلام عليكم إخواني الأعزاء،
لَدَيَّ مشكلة كبيرة مع قارئنا العزيز الإنفيديئي. وهي أنني لا أستطيع الدخولَ إلى أي رابط في أغلب الصفحات باستخدام الأنتيرنيت 11، أَيْ أنني حينما أدخل إلى صفحة معينة لا أتمكن من الانتقال إلى صفحة أخرى باستخدام الروابط الموجودة في هذه الصفحة. والأمر لا يحصل مع الجاوز كما لا يقع مع المتصفح موزيلَّ، وقد سألتُ بعض الأصدقاء وَرَوَوْ لي أن نفس الأمر يحدث لهم.
للإشارة أنا أستخدم الإنتيرنيت 11 وويندوز 7 32 بيتْ والإنفيديئي آخر تحديث.
وإليكم رابط للتجريب :
www.blindtec.net <http://www.blindtec.net>
رابط آخر :
www.hespress.com <http://www.hespress.com>
أفيدوني جزاكم الله خيرا.
أخوكم عبد الله زين الدين

Cet e-mail a été envoyé depuis un ordinateur protégé par Avast.