[arabic-nvda] Re: عودة مشكلة nvda معالمكتبةالشاملة.

  • From: أسامة السعداوي <osama.31082@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Fri, 1 Jan 2016 07:12:20 +0300

بتاريخ 30‏/12‏/2015، كتب أبو عبد الرحمن‏ <sj.alzahrani@xxxxxxxxx>:

بارك الله فيك أستاذ علي وجزاك خير الجزاء.
المشكلة بعد استخدام حل التوافق مختفية تماما منذ البارحة.
وفقك الله ونور على دروب الخير خطاك.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

على 19/03/37 05:09 ص, كتب علي الجميل:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة للجميع
الشاملة مع nvda أكثر استقرارا وأقل مشاكل مع الويندوز 64 بت فننصح بالتحول
إليه
لكن لمن لا يريد التحول يمكنه استخدام الحل التوافقي فهو يقلل من حدوث هذه
المشاكل
وخلاصة هذا الحل
قم بالدخول على خصائص اختصار الشاملة الموجود على صطح المكتب
ثم انتقل بمفتاح الكنترول مع التاب مرة واحدة
ثم قم بتحديد استخدام هذا البرنامج في وضع التوافق
ثم اختر النظام الذي تريد البرنامج أن يتوافق معه وليكن ويندوز إكسبي
حزمة الخدمة 3

ثم اضغط على زر تطبيق ثم موافق
ستلاحظ قلة المشاكل لكنها لن تنتهي تماما
والله الموفق

بتاريخ 29‏/12‏/2015، كتب ahmad almulqi‏<almulqi@xxxxxxxxxxx>:
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا أيضا عندي مشكلة مع المكتبة الشاملة
في
جهازى الذي عليه وندوز سفن 32 اما الجهاز الذي عليه وندوز سفن 64 فلا مشكلة
أبدا مع المكتبة الشاملة والمشكلة تتلخص في
تعليق المكتبة
‏‫من جهاز الـ iPhone الخاص بي‬

في Dec 29, 2015، الساعة 18:21، كتب ‏أبو عبد الرحمن
‏<sj.alzahrani@xxxxxxxxx>:

أبو عبد الرحمن يكتب إليكم.
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته. عادت لي مشكلة nvda مع المكتبة الشاملة
بعد ما قمت بعمل format للجهاز، علما بأني أستخدم windows7 32 bit وآخر
نسخ
المكتبة الشاملة 3.64 فهل من حل جذري لهذه المشكلة؟
بارك الله فيكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
Sender: arabic-nvda-bounce@xxxxxxxxxxxxx

--
سامي بن جمعان الزهراني
جوال: 00966554715777

‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا أيضا أعاني من مشكلة

--
سامي بن جمعان الزهراني
جوال: 00966554715777

--
إذا أردتَ عِزاً بلا عشيرة. وهيبةً بلا سلطان.
؛فعليك الخروج من ذُل معصيةِ اللهِ إلى عزِ طاعته..