[arabic-nvda] Re: كيف ينطق nvda العربية

  • From: إيمان حامد <eman-hamed2011@xxxxxxxxxxx>
  • To: <arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx>
  • Date: Tue, 11 Jun 2013 15:37:18 +0200

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع الأسف أختي الكريمة على حد علمي لا يوجد آلة
نطق غير مقرصنة تستطيعين استخدامها مع البرنامج يعني هذا ما أعرفه أنا فأنا شخصيا
أيضا مثلك لا أحب استحدام البرامج المقرصنة لذا فأنا أستخدم الأنفوفوكس 3 usb
الأصلية وعلى فكرة هي ليست غالية كثيرا ويمكنكي الحصول عليها أما من كؤسسة أشراقة
الفجر بالسعوديا أو من أحد فروع شركة الناطق هذا ما أعرفه والسلام عليكم ورحمة
الله وبركاته