[arabic-nvda] Re: سؤالعنبرنامج nvda مع أسكيب

  • From: ahmed nasser <ahmed3.braillesense@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Sun, 17 May 2015 07:29:15 +0300

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي أبو أحمد أنا لست من مستخدمي skypeولكن سأحاول مساعدتك
أخي تأكد من استخدامك آخر نسخة من nvdaوهي nvda2015.1لأنه مكتوب في
مستجدات هذا الإصدار إمكانية قراءة آخر 10 رسائل بالضغط على nvda
+control+الأرقام من 1 إلى 0 وأيضًا سيذكر لكnvdaإن كان الشخص المقابل
يكتب أو توقف عن الكتابة
وأيضًا تأكد من حذف أي إضافة خاصة ب skypeفحسب علمي هذه الإضافات
لإصدارات أقدم من skype
وأرجو أن أكون قد أفتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بتاريخ 16‏/5‏/2015، كتب أبو أحمد‏ <aboahmedalsalfi@xxxxxxxxx>:

السلام عليكم أين أنتم يا أصحاب الخبرات كي تجيبوني عن سؤالي بارك الله فيكم