[arabic-nvda] Re: سؤالعنبرنامج nvda مع أسكيب

  • From: أبو أحمد <aboahmedalsalfi@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Mon, 18 May 2015 07:13:10 +0200

طيب أخواني لو عدنا ألى أسكيب 7 فاصل 0 أو 1 يمكن ترجع كما كانت لأنني قد جربت أسكيب 7 فاصل 2 و3 و4 المشكلة موجودة وبالنسبة لأخوانني الذين تشرفوا بمساعدتي لهم جزيل الشكر أقول أنا لم أضف أي أضافة لبرنامجنا الحبيب nvda مع الأسكيب لأنني عندي ويندس xp والأضافة التي أنشأت لهذا الغرض تتعارض مع الويندوس عندي كل ما اسمعه هو صوت كتابة القلم كما في جوز ولم ينطق الاختصارات التي ذكرتموها والله المستعان طيب أخي محمد هل لديك آخر نسخة من أسكيب أي 7 فاصل 5 مثلا كي نجرب وعذرا على الأطالة