[arabic-nvda] Re: nvda ما عادت تتعاملمعالكائناتالمدرجة

  • From: إيمان حامد <eman-hamed2011@xxxxxxxxxxx>
  • To: <arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx>
  • Date: Sat, 15 Sep 2012 13:48:11 +0200

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم أخي الكريم هذه المشكلة موجودة عندي بالفعل
في هذه النسخة لكنها موجودة عندي فقط في الفايرفوكس وليست موجودة عندي في
الأكسبلولر لا أدري أن كان يمكننا فعل ذلك في جوجل كروم أم لا لكنه لا يمكننا فعل
ذلك في جوجل كروم على ما أظن يعني أنا أيضا أريد أن أعرف هل هذه المشكلة عامة أم
خاصة عندي وعندك فقط أخي الكريم وهل هي موجودة عندك في الفايرفوكس فقط أم في
الأكسبلولر والفايرفوكس أيضا؟ أرجو منكم المساعدة لو سمحتم في حل هذه المشكلة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته