[arabic-nvda] nvda ما عادت تتعامل معالكائنات المدرجة

  • From: "hachimi" <nourdin.hachimi@xxxxxxxxx>
  • To: "nvda group" <arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx>
  • Date: Fri, 14 Sep 2012 23:57:00 +0100

السلام عليكم ورحمة الله
إخوتي الكرام, فريق nvda

في الماضي كنت أدخل إلى اليوتوب أو إلى بعض المواقع التي تعرض القنوات
التلفزيونية, فأضغط على حرف o فينقلني إلى الكائن المدرج, حيث أزرار التشغيل
واإيقاف, وغيرها ثم أضغط على مسطرة المسافات والتي تفعل الكائن المدرج, بحيث
يمكنني من التحكم في الأزرار

لكن النسخت الأخيرة عندي لاحظت عدم فعالية هذا الأمر, , أي عدم فعالية ضغطة مسطرة
المسافات, فكلما ضغطت على المسطرة لا أسمع سوى تكرار كلمة[ كائن مدرج غير متاح]
وهذا كلما ضغطت على المسطرة لتفعيل الكائن
أجو المساعدة أو حل المشكلة إن كانت عامة
بارك الله فيكم
أخوكم الهاشمي