[arabic-nvda] Re: اختصارات nvda للحواسيبالمحمولةلاتعملمعلغةالإدخالالعربية

  • From: fatma mehanna <fatma.mehanna@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Tue, 21 May 2013 19:33:56 +0200

الأخ محمد والأخ رامي وجميع من يعانون من مشكلة  نمط الحواسب المحمولة
الجديد مع اللغة العربية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
في الحقيقة للأسف لقد أبلغتم مأخرا عن المشكلة لذا فلا يمكننا إلا
الانتظار للإصدار القادم.
ربما يكون هذا خطأ مني لأني لم أقم بفحص هذه الاختصارات والتأكد من عملها
مع اللغة العربية, فاعتذر عن ذلك.
سأحاول قدر المستطاع البحث مع الدكتور مسار حتى نأتيكم بحل مؤقت لحل
المشكلة حتى يتم الدمج في الإصدار القادم.
لذا كلما صدرت نسخة تجريبية أو نسخة مرشحة نطلب من الإخوة التجربة
والإبلاغ بالمشكلات حتى نتلافاها في النسخة النهائية.
شكرا على الإبلاغ بالمشكلة, وشكرا على اهتمامكم.