[arabic-nvda] Re: =?windows-1256?Q?==?windows-1256?Q?==?windows-1256?Q?==?windows-1256?Q?=

  • From: dr. waleed hossein <waleed.hossein@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Sun, 09 Feb 2014 02:34:20 -0800

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فبارك الله هذه الجهد المعطاء في خدمة أصحاب البصائر من المفوفين فبهذا الحديث
المبارك أصبح للكفيف بحرا زاخرا من العلم والمعرفة.
أخواني

هناك زر في الشاملة كنت أتمنى لو تم تعريفه وهو زر نسخ نص في شاشة بحث في النصوص
فهذا الزر هو معرف في البحث العادي  أما في بحث في النصوص فغير معرف  وفائدة هذا
الزر كبيرة لو فعلت
 ولكم مني عظيم الشكر والامتنان
د. وليد حسين