[arabic-nvda] Re: عن اصوات ocalizer

  • From: fatma mehanna <fatma.mehanna@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Fri, 2 Nov 2012 17:25:18 +0000

الأخ عبد الرحمن, وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
لا أعلم عن أي إصدار من أصوات تتحدث, ولكن كانت تتوافر نسخة صالحة حتى
الحادي والثلاثون من أكتوبر, وكانت تعمل بشكل ممتاز مع العربية ولكن تم
اكتشاف خطأ بسيط بها جاري إصلاحه من قبل الدكتور مسار وأحد المطورين من
البرتغال.
إنشاء الله سأعلمك بصدور النسخة التجريبية الجديدة لترى إذا ما كانت بها
الأخطاء المذكورة أم لا.
وشكرا على اهتمامك.