[arabic-nvda] Re: nvda لايعملمعأوفيس 2013 بشكل رائع

  • From: Mohammed Al Shara <lists@xxxxxxxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Wed, 08 Oct 2014 15:49:51 +0300

أخي الكريم بإمكانك إلغاء الإشتراك بكل سهولة عن طريق ما يلي:

مع تحياتي:
محمد الشرع.

On 10/8/2014 7:50 AM, mohie2011@xxxxxxxxx wrote:
أريد الغاء الاشتراك

best regard
mheddin saho
cellphone: +905372706121

8 Eki 2014 tarihinde 06:03 saatinde, محمد الشيخ نجيب <najeebes78@xxxxxxxxx <mailto:najeebes78@xxxxxxxxx>> şunları yazdı:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
لا أخي الكريم , أنا متأكد مما كتبت , وإلا لم أكن لأكتب شيئا لست متأكدا منه . إصدار الحبيب : هو آخر إصدار , وأنا أعلم أن هناك تحسينات مع الأوفيس , ولكن هذه المشكلة مع آخر إصدار منه وهو ألفين وثلاثة عشر , وأما مع إصدار ألفين وعشر , فهو ممتاز .
بارك الله في الجميع , وأرجو ممن يكتب ردا أن يتأكد منه .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
على 13/12/35 03:56 م, كتب Mohammed Al Shara:
وعليكم السلام.

لا أعتقد أن هذا كلام دقيق. ما هو الإصدار من قارء الشاشة الذي تستخدمه؟ أجىيت تحسينات كبيرة على تعامل الNVDA مع برامج الأوفيس كافة في الإصدار الأخير 2014.3

مع تحياتي,
محمد الشرع.

On 10/6/2014 11:07 PM, محمد الشيخ نجيب wrote:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
تحية طيبة لإخواني الكرام , وتقبل الله منا ومنكم جميعا . وبعد :
إخواني : أنا مثبت على حاسوبي مايكروسوفت أوفيس 2013 وبرنامجنا, الحبيب nvda لا يعمل معه بالشكل المطلوب . فمثلا : في الإكسيل : أريد تحرير خلية ما , فأضغط f2 فلا ينطق شيئا حتى أحذف أو أضيف . فأرجو من إخواني , أن يلفتوا انتباه الإخوة المطورين إلى هذه المشكلة , ولكم جزيل الشكر .
ملاحظة : أستخدم windows 8.1 .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
--
محمد الشيخ نجيب أبو عمر