[arabic-nvda] mvda واقتراح بخصوصأنشاء أضافة تسهلالتعامل معالفايسبوك

  • From: "emy" <eman-hamed2011@xxxxxxxxxxx>
  • To: <arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx>
  • Date: Thu, 27 Feb 2014 21:34:25 +0200

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي اقتراح سيسهل علينا كثيرا في تسهيل التعامل مع
صفحة الفايسبوك العاديوهو ليتكم تنشأون أضافة أو أعدادات تمكننا من سهولة وخفة
التعامل مع صفحة الفايسبوك العادية فهي فيها مميزات كثيرة ليست موجودة في الصفحة
الصغيرة الخاصة بالمبايل لأنني بصراحة عندما أدخل هذه الصفحة بأي من المتصفحات
الثلاثة التي عندي أجدها ثقيلة جدا وبطيأة وصعبة في التعامل مع البرنامج فيعلق
فيها البرنامج عندما أكون فيها في أغلبية الأحيان لذا فأنا أرجو منكم مزيدا من
الدعم الكبير لهذه الصفحة من فضلكم لو سمحتم أرجو الاهتمام والسلام عليكم ورحمة
الله وبركاته