[arabic-nvda] Re: مشكلةجديدة ظهرتمعالنسخةاليوميةرقم nvda_snapshot_main-5896

  • From: fatma mehanna <fatma.mehanna@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Tue, 19 Feb 2013 12:35:45 +0200

الأخ محمد,
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
شكرا لك على المتابعة وعلى تجربة النسخ اليومية من NVDA لتدارك المشكلات
وتجنبها قبل صدور النسخة الرسمية.
في الحقيقة أنا قمت بتجربة الإصدار المذكور, مع ويندوز إكس بي, لكني لم
أجد ظهور لمشكلة إعلان نمط اللغة داخل مستكشف ويندوز.
لذا فسأطلب منك أن تقوم بإرفاق ملف تقريري يوضح المشكلة للمطورين.
طريقة عمل ملف التقرير:
1 قم بإغلاق NVDA ثم افتحه ثم اذهب إلىقائمة التفضيلات ومنها اختر
الإعدادات العامة (general settings)
2اختر من هذه المحاورة العنصر مستوى تقارير البرنامج (loging level)
3 قم بالتحرك بالأسهم حتى المستوى input/output, ثم اضغط زر الموافقة ok.
4 قم بإجراء الخطوات التي تحدث بها المشكلة ثم اضغط NVDA+f1.
5 ستجد نافذة مفتوحة بملف التقرير, قم بفتح شريط القوائم ثم اختر العنصر
save as واحفظ الملف, ثم إرفقه برسالتك.
ملحوظة, رجاء لا تفعل أشياء كثيرة أثناء تقرير المشكلة, حتى لا يكون
الملف طويلا وحتى يتسنى للمطورين الوصول للمشكلة بيسر وسهولة.
وشكرا على تعاونك وتفاعلك.