[arabic-nvda] Re: حل مشكلةقراءةالأحرفبطريقةخاطئة فيمربعاتالتحريربإنترنتإكسبلورر 9

  • From: Mohammed Abdel-fattah <mohammeed1983@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Tue, 05 Feb 2013 23:35:35 +0200

On 05/02/2013 01:46 م, fatma mehanna wrote:
الإخوة والأخوات,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخبرتمونا من قبل عن مشكلة قراءة الأحرف التي تكتب بطريقة خاطئة في
مربعات التحرير بإنترنت إكسبلورر 9 وغيرها من برامج ميكروسوفت كويندوز
ليف مايل وغيرها.
نتمنى أن تكون المشكلة قد حلت في النسخة اليومية رقم 5825
هل يمكنكم تجربة هذه النسخة وإخبارنا بالنتيجة؟
عذرا, فليس لدي ويندوز 7 كما إني لست من مستخدمي ويندوز لايف مايل.
وشكرا على حسن تعاونكم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لقد قمت بالتجربة فعلا على internet explorer 9 وبالفعل تم حل المشكلة بنجاح حيث استطاع nvda أن يقرأ لي الحروف بشكل صحيح أثناء كتابتها في مربع البحث الخاص بgoogle ، شكرا على الاهتمام بإيصال مشاكلنا للمطورين ، ونأمل في المزيد من التطوير بإذن الله