[arabic-nvda] Re: مشكلة عدم تحويلاللغة بويندوز 7

  • From: Fatma Mehanna <fatma.mehanna@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Sun, 30 Jun 2013 23:22:01 +0200

الأخ محمد وجميع من يعانون من مشكلة عدم التحويل بين اللغات بويندوز 7:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أرجو منكم تجربة آخر نسخة يومية من الفرع next. لقد سمعت من البعض أن هذه
المشكلة قد تم حلها بهذه النسخة.
وها هو رابط النسخة:
http://nvda.sourceforge.net/snapshots/next/nvda_snapshot_next-9303,7db4c21.exe
أرجو أن تخبروني بالنتيجة.