[arabic-nvda] NVDA وعدم قراأته لبعضالأشياء المهمةجدا جدا في سكايب

  • From: إيمان حامد <eman-hamed2011@xxxxxxxxxxx>
  • To: <arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx>
  • Date: Sun, 28 Oct 2012 16:19:24 +0200

أخواني وأخواتي الكرام سلام الله مني عليكم جميعا ورحمته وبركاته وكل عام وأنتم
بخير وبعد فأنا عندما كنت أستخدم الNVDA على فلاشة الأنفوفوكس لأن نسختي التي على
الجهاز من الأنفوفوكس كانت بها مشاكل واستطعت حلها والحمد لله لاحظت أن النسخة
المحمولة من البرنافقد كنت أعتقد أن المشكلة من سكايب وليس من البرنامج لكنني
لاحظت أنها من البرنامج بعدما قمت بتحديث نسختي من الأنفوفوكس التي على الجهاز
ونصبت هذه النسخة التجريبية الثانية من البرنامج وجدت هذه النسخة لا تقرأ هذه
الأشياء فقد كانت هذه المشكلة قد حدثت مع أحدى صديقاتي فحذفت اسكايب ونصبته مرة
أخرى فبعدها حلت عندها هذه المشكلة     والأصدار الذي كان عندها من البرنامج هو 1
من أصدارات 2012 تقريبا على ما أذكر أما صديقتي الأخرى فهي ليس عندها هذه المشكلة
فعندما سالتها عما أذا كان البرنامج يقرأ هذه الأمور عندها في سكايب قالت لي أنه
يقرأها بشكل جيد فهل من أحد منكم عنده هذه المشكلة من فضلكم أم لا وأذا كنت أنا
فقط التي عندي هذه المشكلة فما حلها لو سمحتم فأنا أعرف ما أذا كان شخص ما في جهة
الاتصال لديا سواء كان على سكايب أو على الفايس متصلا أو لا عندما أجده في أول
القائمة ولكي أتأكد ما أذا كان هذا الشخص متصل أو لا فأقف على اسمه ثم أفتح قائمة
سياق بزر التطبيقات وأسير بالسهم الأسفل ألى أن أصل ألى أرسال رسالة فورية فأضغط
عليه مثم بعد ذلك أسير بالتاب حتى أعرف ما أذا كان هذا الشخص متصل أو لاسواء على
الفايس أو على سكايب معذرة للأطالة عليكم وسلام الله عليكم جميعا ورحمته
وبركاتهمجبوك أذا كانوا متصلين أو لا وأيضا كانت تقرأ رسائل الحالة المزاجية سواء
كانتولا أتذكر بالضبط من أي نسخة من نسخ البرنامج بدأ البرنامج لا يقرأ هذه
الأشياء على سكايب  لي وللأشخاص الذين هم في قائمة الاتصال لديا في سكايب على
سكايب أو الفايسبوك أما هذه النسختين التجريبيتين هذه والتي قبلها وأيضا الكم نسخة
ألي قبل هاتين النسختين  التي كنت أستخدمها على قلم الأنفوفوكس وهي NVDA 2011
فاصلة 1 كانت تقرأ الأشخاص الذين هم لديا في قائمة الاتصال في سكايب سواء كانوا
على سكايب أو على الفايس