[arabic-nvda] Re: مشكلةجديدةظهرتمعالنسخةاليوميةرقم nvda_snapshot_main-5896

  • From: الشيخ كمال <kimo8223@xxxxxxxxx>
  • To: <arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx>
  • Date: Wed, 20 Feb 2013 21:04:14 +0200

السلام عليكم
الأخت فاطمة
نعم أنا كلمتكم عن هاذهي المشكلة قديمً
وقد  قُلْتي لي قديمً عن هاذهي المشكلة نعم
نوافق على حل المشكلة  بوضع خيار يتيح عدم نطق اللغة أسناء القراءة
بينما لا نوافق على عدم الإعلان عن لغة الكتابة أسناء الضغط على ألت وشفت يمين وشمال
تكلمت في هاذا كثير
حتى قلتي لي أن الأمر هاذا أصبح يزعج المجموعة
فقلت في نفسي لا ترسل عن هاذهي المشكلة مرة أخرى حتى لا تزعلو مني
وتركت الحل للاه
وقلت الله المستعان
المهم
الحمد للاه على
إهتمامك بالمشكلة
هاذا واللهي أسعدنا كثيرً
أسأل الله أن يعينكي على حل المشكلة  مع المطورين
المهم عدم النسيان
وفي إنتظار الفرج من الله قريب
حتى يكمل لنا برنامجنا العظيم الذي
بحق
أصبحنا لا نستغني عنه
فهو
رائد المكتبة الشاملة
ومشكلة اللغة نواجهها أيضً في الشاملة وورد باد
أقصد عند القراءة التحليلية وليست المتواصلة
وأخيرً
الله الموفق
ومعذرة
إن كانت إطالة أو مزايدة في الكلام أو  ركاكة في الأسلوب
والسلام عليكم ورحمة الله