[arabic-nvda] Re: جميلجميليابرنامجناالجميل nvda 2013

  • From: تركي العجاجي <terki2011@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Fri, 15 Mar 2013 11:17:45 +0300

السلام عليكم:
يمكنك أخي MAGIC تحميل النسخة من الرابط التالي
http://www.nvda-project.org/releaseDownload/2013.1beta1/nvda_2013.1beta1.exe
On 3/15/2013 11:03 AM, magic wrote:
مرحبًا بالجميع:  إخوتي  هل لي برابطٍ لتحميل النسخة الجديدة من البرنامج؟؟؟

على 03/05/34 10:28 ص, كتب hachimi:
السلام عليكم ورحمة الله
إخوتي فريق برنامج تعريب nvdaالجميل
تحية معطرة بأريج الزهور, كما تشتهيه أنفسكم الجميلة
تحياتي الجميلة لفريق تطوير برنامجنا الرائع.
إخوتي إن المشكلة التي طرحتها في الآونة الأخيرة بخصوص التحديد, أصبحت لاغية مع النسخة الجديدة من برنامجنا nvda 2013, ولقد تغير البرنامج بشكل مدهش حقا , وأصبحت مزاياه تظهر أكثر من السابق, وأصبح يصل إلى أماكن أكثر من السابق, وأصبحت القراءة سلسة جدا وممتازة, وأصبح التعامل معه لينا ورشيقا جدا, وحتى بالنسبة للكتابة على لوحة المفاتيح أصبح تجاوبه أكتر واقعية من السابق, حيث بمجرد لمس المفتاح تسمع الحرف , وهذا يعطي للكاتب على اللوحة شعور بتجاوب أكثر مع جهازه. وحتى في القراءة , أصبح الآن أكثر مرونة من السابق, حيث يمكنني من قراءة أماكن أبعد في أي مكان من ما أقرأه دون أن أتحرك من السطر الرئيسي الذي أقف عليه, وهذا يمكنني من مراجعة الرسالة , أو ما أقرأه ثم مواصلة الكتابة, وإستجماع الأفكار دون عناء. إخوتي لا يمكنني إلا أن أقول لكم ولفريق المطور بارك الله فيكم ووفقكم لما يحب ويرضى, ونفع بكم إخوانكم المنتظرين للمزيد منكم.
فتح الله علينا وعليكم بفتح العارفين به.
سأتابع , وأخبركم بالجديد أو أي مشاكل أو تحسينات في هذا الإصدار
أخوكم الهاشمي