[arabic-nvda] Re: أخيرابرنامجناالعزيز nvda سيقرأالمكتبةالشاملةكاملةشاركواليتمالمشروع

  • From: ebrahim saeeed <ebrahim.saeeed@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Thu, 9 Jan 2014 19:21:25 +0200

الحمد لله الذي سخر عبادا كراما يقضون حوائج الناس وإن الملائكة لتصلي
على من يقضي حوائج غيره وإن الله لا ينسى ولن ينسى أجور هؤلاء المطورين
فجزاهم الله خير الجزاء وأعانهم على كل خير وبارك فيهم لتفاعلهم وردهم
وجعل ذلك في ميزان حسناتهم ويَسَّرَ لهم أمورهم وجعلهم مع الكرام البررة
وسيظل دعاؤنا لهم موصولا بتطوير هذا العمل الخالد وجعله ميسورا لنا نحن
المكفوفين. وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
دكتور: إبراهيم سعيد محمد
دكتوراة في اللغة العربية وآدابها

--
 دكتور:
إبراهيم سعيد محمد.
دكتوراة في اللغة العربية وآدابها،
{بتقدير: ممتاز}
جامعة المنوفية،
{مصر}.

Doctor:
Ebrahim Saeeed Mohammad
Ph.D. in Literary Studies Arabic Language:
{cum laude }
Alonofya University
{egypt}.