[arabic-nvda] Re: سؤال عنربطnvdaمعالبرايل سنس

  • From: أبو عبد الرحمن <sj.alzahrani@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Sun, 09 Jun 2013 11:55:44 +0300

وتستطيع ذلك بعد التحديث للإصدار الثامن الذي كان قبل أربعة أيام.
ولكم احترامي.

على 30/07/1434 05:37 م, كتب أبو عبيدة:
السلام عليكم أخي الكريم أنا واجهتني نفس المشكلة ووجدت لها حلا ولله الحمد
والمنة والحل كما يلي
أنك تختار في إعدادات أزرار التمرير اليسرى أو اليمنى خيار التنقل حسب السطر

وإن كنت تريد طريقة الإعداد فهي كالتالي
اذهب إلى اعدادات الخيارات

ادخل وانزل حتى تصل إلى
أزرار التمرير اليسرى وبعدها أزرار التمرير اليمنى اختر واحدة منها لتغيير
إعداداتها والتغيير من خيار إلى خيار يكون بالمسافة ثم اضغط موافق لحفظ
الإعدادات
والخيارات الموجودة التي نغيرها كما قلنا بالمسافة هي كما يلي

1 تمرير سطر
2 والتنقل حسب السطر وهذا الذي نريده لقراءة كل الكلام
والثالث التنقل حسب الحرف والرابع التنقل حسب القطعة والخامس التنقل حسب
الجملة ونحن نختار كما قلنا التنقل حسب السطر
أرجو أن أكون قد أوصلت لك المعلومة كما ينبغي
أخوك أبو عبيدة المدني
أرجو نشر هذا الشرح لأهميته

----- Original Message ----- From: "د. أحمد الملقي" <almulqi@xxxxxxxxxxx>