[arabic-nvda] Re: نظامبرايلالعربيالمطور.

  • From: أبو عبد الرحمن <sj.alzahrani@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Sat, 26 Apr 2014 15:29:49 +0300

مرحبا بكم:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لو كان عندي بصيغة وورد لم أتأخر ثانية واحدة، ولكن ليس عندي إلا هذا، عسى أن يكون عند بعض الإخوة؟
احترامي.

أبو عبد الرحمن:
sj.alzahrani@xxxxxxxxx
مُنَايَ مِن الدُّنْيَا عُلُومٌ أَبُثُّهَا ... وَأَنْشُرُهَا فِي كُلِّ بَادٍ
وَحَاضِرِ.
دُعَاءٌ إِلَى القُرْآنِ وَالسُّنَنِ التِي ... تَنَاسَى رِجَالٌ ذِكْرُهَا فِي
المَحَاضِرِ.
وَأَلْزَمُ أَطْرَافَ الثُّغُورِ مُجَاهِدَاً ... إِذَا هَيْعَةٌ ثَارَت فَأَوَّلُ
نَافِرِ.
لِأَلْقَى حِمَامِي مُقْبِلاً غَيْرُ مُدْبِرٍ ... بِسُمْرِ العَوَالِي
وَالرِّقَاقِ البَوَاتِرِ.
كِفَاحَاً مَعَ الكُفَّارِ فِي حَوْمَةِ الوَغَى ... وَأَشْرَفُ مَوْتٍ لِلْفَتَى
قَتْلُ كَافِرِ.
فَيَا رَبِّ لا تَجْعَلْ حِمَامِي بِغَيْرِهَا ... وَلا تَجْعَلْنِي مِنْ قَطِينِ
المَقَابِرِ.

على 26/06/1435 03:16 م, كتب amar houat:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أرجو أن ترسلهُ لنا بصيغة وارد إذا أمكنْ