[arabic-nvda] Re: طلب إضافةخاصيةنطقكلماتالمرورفيبرنامجناالحبيب

  • From: hanan ahmed <hanmed610@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Thu, 10 Apr 2014 20:25:54 +0200

هذه نسخة معدلة من البرنامج لا تحتاج إلى آلة نطق مضافة فقد قمت بتعديلها وفق
خاصية المعاجم الصوتية داخل البرنامج باستبدال الحروف العربية بأصوات الحروف
الإنجليزية وإضافة تعبيرات مكونة من مجموعات من الأصوات لتجعل النطق أقرب إلى
النطق الصحيح للعربية وهذا رابط النسخة المعدلة
http://www.4shared.com/rar/MRoPnT0mba/nvda_with_final_changes__1_.html