[arabic-nvda] Re: نريدحلاكيتُقرأالفاصلةالمنقوطةفيمستوىنطقالرموزأوعلاماتالترقيم

  • From: أبو عبيدة <amine1377@xxxxxxxxx>
  • To: <arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx>
  • Date: Fri, 14 Mar 2014 00:00:35 +0300

السلام عليكم أخي نضال عمل ممتاز وإتماما للفائدةأكملت كتابة الأسطر لمن أراد أن
يقرأ له البرنامج الفاصلة المنقوطة في بعض أو معظم  فالسطر الأول لبعض والسطر
الثاني لمعظم ومع عمل أخينا نضال فسينطق لك عند كل وبعض ومعظم لمن شاء جميع الأسطر
أو يختار سطرا بعينه وإليكم الأسطر والطريقة في مشاركة أخينا نضال والسلام عليكم.

؛       فاصلة منقوطة    some
؛       فاصلة منقوطة    missing