[arabic-nvda] مشكلة خاصةبالأعدادات العامةأقلقتني

  • From: إيمان حامد <eman-hamed2011@xxxxxxxxxxx>
  • To: <arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx>
  • Date: Fri, 6 Sep 2013 16:33:06 +0200

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا عندي بعض من الأضافات البرمجية وأريد حفظ كل
أعداداتي هذه في شاشة الدخول لويندوز والشاشات الآمنة الأخرى لكنني منذو أن ثبت
بعض الأضافات البرمجية التي أحتاجها وأريد حفظ هذه الأعدادات تظهر لي رسالة تخبرني
بالآتي تحذير لقد تم اكتشاف احتواء مجلد الأعدادات الخاص بكي على ملحقات برمجية
أضافية نسخ تلك الأعدادات ألى شاشات الدخول ربما يعرضكي لخطورة أمنية هل تريد
الاستمرار في نسخ أعداداتك نعم أو لا فسؤالي هنا هو هل فعلا نسخ تلك الاعدادات
سيعرضني لخطورة أمنية أم لا علما بأني أستخدم ويندوز 7 64 عربي والسلام عليكم
ورحمة الله وبركاته