[arabic-nvda] Re: مشكلةالاستعراضالمسطحمعالأرقامالمكتوبةباللغةالعربية

  • From: nedal shwaia <nithal.shwaia@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Mon, 3 Jun 2013 11:26:40 +0200

السلام عليكم
الإخو الكرام لا أجد المشكلة موجودة في جهازي مع العلم أني أستخدم النسخة
العادية من البرنامج 2013.1 وعندما قمت بالقراءة بواسطة الاستعراض المسطح
كما فعل الأخ محمد أعطى النتيجة التالية:
balabolka_portable Properties
General
Sharing Security Previous Versions Customize
balabolka_portable
Type: File folder
Location: D:\
Size: 6.78 MB (7,119,307 bytes)
Size on disk: 5.61 MB (5,891,518 bytes)
Contains: 54 Files, 6 Folders
Created: ‏الثلاثاء, ‏20 ‏نوفمبر, ‏2012, ‎‏12:17:45 ص
Attributes:
Read-only (Only applies to files in folder)
Hidden Advanced...

OK Cancel

فإن كان هذا الأمر في النسخة العادية فلا أدري هل وُجِدت المشكلة في
النسخة المعدلة لقراءة اللغة العربية أم كيف ذلك

--
نضال محمد شوية