[arabic-nvda] Re: التوقف عنقراءتعددالكائنات

  • From: fatma mehanna <fatma.mehanna@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Fri, 19 Apr 2013 11:22:38 +0200

أخي الهاشمي, وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
ما هو إصدار NVDA الذي تستخدمه؟
وما هو نظام التشغيل؟
بالنسبة لقراءة العنصر مرتين فهذا حلها:
1 الوقوف على أيقونة NVDA بسطح المكتب.
2 فتح محاورة الخصائص.
3 الذهاب لتبويب compitability.
4 من صندوق الخيارات, تعرف على نظام التشغيل المحدد ثم غيره إلى ويندوز 7
إذا كان على إكسبي.
تحياتي.