[arabic-nvda] Re: ملاحظة هامةحولالتحكم بحجمالصوت

  • From: nedal shwaia <nithal.shwaia@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Sun, 17 Feb 2013 18:15:46 +0200

السلام عليكم
أخي الشيخ كمال ما هو نظام التشغيل الذي تستخدمه إن كان ويندوز إكسبي
ففعلا هذه المشكلة موجودة لمحدودية إمكانيات السابي 4 مقالرنة بالسابي 5
وأما إن كنت تستخدم ويندوز فيستا أو أعلى فهناك حل لهذه الإشكالية
وهو :  بعد خفض صوت البرنامج يمكن الدخول على التحكم بحجم الصوت ثم
الخالط ثم زيادة حجم صوت الجهاز مع بقاء صوت الإنفيديإيه منخفضا ويمكنك
التحكم بصوت الإنفيديإيه من هناك وذلك بالانتقال حتى تصل بالتاب لشريط
تمرير خاص بالإنفيديإيه
أرجو أن يكون الأمر واضحا والله أعلم

--
nidal_shwaia