[arabic-nvda] Re: مشكلة معGoogle Chrome.

  • From: محمود عصا <hamoda.assa.2@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Sun, 3 Jan 2016 15:30:08 +0200

​أريد أن أسءالك سؤال
ما هوالبتوب الذي تستخدمه وهل تنصحني به
السؤال الثاني
هما هو الهاتف الذي تستخدمه وهل تنصحني فيه
وهل هذه الأجهزة متعاونة مع الناطق

mahmoud.assssa

بتاريخ 2 يناير، 2016 12:40 م، جاء من Ahmed <nadhrat4ahmed@xxxxxxxxx>:

وعليكم السلام شخصاً استخدم آخر نسخة من nvda مع وندوز 10 وحسب تجربتي لا بأس
فيها ولكن توجد اشياء مختلفه بعض الشيء فالوندوز تحتاج إلى تعود عليها

ارحب بكم على العناوين التالية:

تويتر
@nadhrat4ahmed

برنامج الانستغرام
@nadhrat4ahmed

إيميل
nadhrat4ahmed@xxxxxxxxx

في Jan 2, 2016، الساعة 1:07 PM، كتب ‏محمود عصا ‏<hamoda.assa.2@xxxxxxxxx>:

عندي سؤال هل برنامج nvdaالعربي يدعم نظمام wndoz10وبارك الله فيكم الرجأ
تعتولي الجواب بشكل سريع والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته

mahmoud.assssa

بتاريخ 2 يناير، 2016 5:39 ص، جاء من أسامة السعداوي <osama.31082@xxxxxxxxx>
:

بارك الله فيكم وجزاكم عنا كل خير.

بتاريخ 1‏/1‏/2016، كتب محمد الحمود‏ <mohammad.alhmood.m@xxxxxxxxx>:
وعليكم السلام.
المشكلة تكمن بأن متصفح كروم غير داعم لإمكانية الوصول.
فأغلب المشاكل ليس لها حل مع هذا المتصفح في الوقت الحالي, إلى حين تحسين
التوافقية مع قارئات الشاشة من جوجل نفسها.

بتاريخ 1‏/1‏/2016، كتب أسامة السعداوي‏ <osama.31082@xxxxxxxxx>:
أخي العزيز أعرف ذلك ، ولذلك سألتكم لأني أجهل التعامل مع هذا الموقع
خلال المتصفح Google Chrome.
عسانا نجد ضالتنا؟؟؟

بتاريخ 1‏/1‏/2016، كتب محمود عصا‏ <hamoda.assa.2@xxxxxxxxx>:
​السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
يا سيدي العزيز من كل متصفح ألى متصفح يختل الأمر ولا يمكن أن يتشابه ​

mahmoud.assssa

بتاريخ 1 يناير، 2016 6:35 ص، جاء من أسامة السعداوي
<osama.31082@xxxxxxxxx>:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أواجه مشكلة مع المتصفح Google Chrome في موقع الرفع Internet Archive
.
فبعد اختيار المادة التي أريد رفعاها ، لا بد من كتابة كلمات مفتاحية أو
تعريف بالمادة ليسهل على من يبحث عنها.
ففي المتصفح Mozilla Firefox بعد الضغط على مكان الكتابة وعادةً يكون
بعد
علامة * يفتح لي مربع تحرير وأتمكن من كتابة ما أريد أما في المتصفح
Google Chrome فعند الضغط بأيٍ من المفاتيح التالية لا يفتح لي مربع
كتابة والمفاتيح هي مفتاح الإدخال منفردا، مفتاح الإدخال ومسطرة
المسافة، مفتاح الإدخال و العالي مفتاح nvda والإدخال. أما مفتاحnvda
ومسطرة المسافة ، يذهب بي لمربع البحث الموجود في الصفحة نفسها.
تفضلوا الأماكن التي يسمح بالكتابة عندها في متصفح Mozilla Firefox
Description *Add a description of the item page
Subject Tags *Add keywords, separated by commas
CreatorCreator of the content

وأخيرا تفضلوا رابط صفحة الموقع لمن عنده حسابعلما أن هذه الحقول لا
تظهر
إلا بعد رفع مادة من حاسبتكم.
الرابط أسفل الرسالة
أرجو الاطلاع والمساعدة مع وافر الشكر والامتنان.
https://archive.org/upload

--
إذا أردتَ عِزاً بلا عشيرة. وهيبةً بلا سلطان.
؛فعليك الخروج من ذُل معصيةِ اللهِ إلى عزِ طاعته..

--
للتواصل عبرَ الهاتف على الرقم:
00962786213060