[arabic-nvda] Re: مشكلة معGoogle Chrome.

  • From: محمود عصا <hamoda.assa.2@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Fri, 1 Jan 2016 09:01:37 +0200

​السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
يا سيدي العزيز من كل متصفح ألى متصفح يختل الأمر ولا يمكن أن يتشابه ​

mahmoud.assssa

بتاريخ 1 يناير، 2016 6:35 ص، جاء من أسامة السعداوي <osama.31082@xxxxxxxxx>:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أواجه مشكلة مع المتصفح Google Chrome في موقع الرفع Internet Archive .
فبعد اختيار المادة التي أريد رفعاها ، لا بد من كتابة كلمات مفتاحية أو
تعريف بالمادة ليسهل على من يبحث عنها.
ففي المتصفح Mozilla Firefox بعد الضغط على مكان الكتابة وعادةً يكون بعد
علامة * يفتح لي مربع تحرير وأتمكن من كتابة ما أريد أما في المتصفح
Google Chrome فعند الضغط بأيٍ من المفاتيح التالية لا يفتح لي مربع
كتابة والمفاتيح هي مفتاح الإدخال منفردا، مفتاح الإدخال ومسطرة
المسافة، مفتاح الإدخال و العالي مفتاح nvda والإدخال. أما مفتاحnvda
ومسطرة المسافة ، يذهب بي لمربع البحث الموجود في الصفحة نفسها.
تفضلوا الأماكن التي يسمح بالكتابة عندها في متصفح Mozilla Firefox
Description *Add a description of the item page
Subject Tags *Add keywords, separated by commas
CreatorCreator of the content

وأخيرا تفضلوا رابط صفحة الموقع لمن عنده حسابعلما أن هذه الحقول لا تظهر
إلا بعد رفع مادة من حاسبتكم.
الرابط أسفل الرسالة
أرجو الاطلاع والمساعدة مع وافر الشكر والامتنان.
https://archive.org/upload