[arabic-nvda] Re: مشكلةفيقلمالإنفوفوكس 3 الخاص بي

  • From: Mohammed Al Shara <lists@xxxxxxxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Thu, 09 Oct 2014 22:48:52 +0300

وعليكم السلام.

ما دمتي تملكي نسخة أصلية من القلم ب فبالتأكيد أن سؤالك قانوني مئة في المئة. لكي نتمكن من مساعدتك أكثر, أرجو الإجابة عن الأسئلة التالية:

1. كم ترخيص لا زلتي تحتفظي بها على القلم؟
2. هل عندك نسخة آحتياطية من القلم؟

مع تحياتي
محمد الشرع.

On 10/8/2014 4:28 PM, emy wrote:
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى أن أجد حلا لمشكلتي هنا عندكم واعذروني إن كنت أحالف القوانين لكنني بصراحة أريد استرجاع نسختي الأصلية من الويندوز وبسبب أنني لم أجد للآن أحدا يساعدني في حل تلك المشكلة التي تواجهني في قلم الغنفوفوكس 3 الخاص بي لم أستطع استرجاعها للآن فانا أعرف أن بعضكم يستخدم مع البرنامج نفس هذا القلم الأصلي الذي عندي فأحببت أن أطرق بابكم علني أجد من أحدكم من يستطيع أن يعينني على التخلص من هذه المشكلة فهذا القلم يستخدم مع برنامج الnvda هذا أكثر من غيره من البرامج فكلنا نعلم أن الويندىيز معه صوت ليلى وهدر وإبصار أيضا معه صوت خاص به وهكذا يعني أما هذا البرنامج وبرنامج الجوز فهما فقط الذان يعتمدان على هذا القلم أكثر من غيرهما المشكلة هي كالآتي: أنا عندي حاليا على لابي نسخة ويندوز 7 64 بايت بروفيشينال غير أصلية وللأسف قمت بتنزيلها من شركة الصيانة الخاصة بالحواسيب وكل ما يخصها بعدما قمت لأول مرة بتجربة النسخة والجهاز وجدت مشكلة عجيبة قد حدثت في قلم الإنفوفوكس الخاص بي لم تحدث لي من قبل وهي أنني كلما أضع القلم بداخل الجهاز يحدث شيء من اثنين إما أن يقوم الويندوز بعمل فحص لها كي يبحث عن حل لمشكلة عدم ظهور لوحة تحكم الإنفوفوكس وعدم فتحها وعدم ظهورها أو عندما أضع القلم في الجهاز أجد أن هذه اللوحة بكلك صفحاتها لا تظهر لي أصلا وإلى الآن وهذه المشكلة قائمة لا أجد لها حلا بالطبع أحدكم سيسألني حسنا كبيف نصبتي نسخة من القلم على الجهاز؟ وأنا سأجيب بالآتي: أنا عانيت كثيرا كي أنصب نسخة من القلم على هذه النسخة من الويندوز وللأسف بصراحة كنت أزيلها ثم أضعها أزيلها ثم أضعها حتى ظهرت لي هذه اللوحة بصفحاتها كلها أحيرا يعني على فكرة هي لم تظهر معي بل ظهرت مع أحتي وهي التي نصبتي هذه النسخة على الجهاز والآن هي ترفض أن تظهر لي أصلا سأجرب وضعها لكم في الجهاز الآن أضا
--

emy ها أنا الآن أكتب لكممن القلم نفسه من نسخة البرنامج المحمولة الآن أنا عندما وضعت القلم في الجهاز ظهرت لي هذه اللوحة لوحة تحكم الإنفوفوكس لكنها لا تريد أن تفتح معي فكلم ضغط عليها لفتحها أخبرني الويندوزبالرسالة المعروفة أنه سيبحث عن حل للمشكلة قمت بعمل فحص لها عن طريق برنامج الإيفاست الخاص بي فلم تظهر لي أية فايروسات عليها ولله الحمد والشكر وأحيانا الآن يعني عندما أضغط على لوحة تحكم الإنفوفكس تفتح معي ثم تغلق وحدها مباشرة هذه هي المشكلة بالتفصيل أعتذر على الإطالة والغزعاج ومخالفتي للقوانين لكنني لا أريد أن أفرط في النسخة التي على الجهاز لأنني مصرية من الأسكندرية ولست مقيمة في السعوديا أو الإمارات كي أرسلها لهم وأكون معهم بنفسي هي تعمل على أي جيهاز ولوحة تحكم الإنفوفوكس هذه بكل صفحاتها تفتح معي عل أي ويندوز إلا على الويندوز الخاص بي هذا فما العمل يا ترى أرجو ممن يعرف حلا لتلك المشكلة منكم أن يساعدني وجزاكم الله خيرا فائق احترامي وتقديري لكم