[arabic-nvda] سؤال عنبرنامج nvda مع أسكيب

  • From: أبو أحمد <aboahmedalsalfi@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Fri, 15 May 2015 00:19:55 +0200

السلام عليكم أحبائي في الله كان عندي نسخة من برنامجنا الحبيب مع أسكيب أذا بدء أحد بالكتابة يقول بدأ يكتب وأذا توقف قال الناطق توقف عن الكتابة فلما ثبت أسكيب 7 فاصل 4 لم يقل لي هذا بل كل ما يذكره الرسالة بعد ما تكتب أنا عندي ويندوس xp وهناك أضافة تشبه أسكربت الجوز لم تنفع مع xp كل ما ينفع هو فلان متصل وغير متصل ولما يكتب أحد اسمع صوت القلم ولكن أذا ضغطت أنسرت مع كانترول مع 1 مثلا لم يقرأ الرسالة لكن لما بأحذف الأضافة يقرأ عادي لكن المشكلة هي أنني لما كان برنامجنا الحبيب يخبرني بدأ يكتب وتوقف عن الكتابة كنت سعيد بهذا لكن الآن لم يتكلم فأرجو المساعدة في هذا الأمر بارك الله فيكم وجزاكم عني كل الخير