[arabic-nvda] Re: طلب تقاريرعنكيفية عملبرنامج nvda والتعريف به

  • From: "fouad" <baridfouad@xxxxxxxxx>
  • To: <arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx>
  • Date: Sun, 30 Nov 2014 00:19:19 -0000

السلام عليكم، ما أستطيع أن أقوله لك : أن nvdaيعتمد على لغة بايثون، أظنها تكتب python خاصة الإصدار 2.7.

-----Message d'origine----- From: ouechen rida
Sent: Friday, November 28, 2014 6:30 PM
To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
Subject: [arabic-nvda] طلب تقارير عنكيفية عمل برنامج nvda والتعريف به

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أرجو من الخبراء التقنيين أن يرسلوا لي تقارير عن طريقة عمل برنامج nvda أقصد اللغة المبرمج بها ونوع من بعض نماذج البرمجة البسيطة التي يعتمد عليها البرنامج. ولا يهمني هل هي بالعربية أو بالإنجليزية. وذلك لأني أريد تعريف استاذة مدرسة لي الإعلاميات بطريقة عمل برامج قارئات الشاشة علها تحل لي بعض الإشكاليات مع بعض البرامج المستخدمة.

وأختم بسؤالي عن ما إن كان برنامج nvda يدعم برنامج Office Publisher 2007
Mohamad Rida Ouechen,
Mon adresse Email:
rida_wechen@xxxxxxxxxxx
Mon pseudo skype: