[arabic-nvda] Re: سؤالي عن nvda معالفيرفوكسالحديث

  • From: "abdellah zineddine" <abdellahzineddin@xxxxxxxxx>
  • To: <arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx>
  • Date: Sun, 27 Aug 2017 23:14:39 +0100

إخواني الكرام,
وأنا بدوري أضم صوتي إلى الإخوان لقد سبق لي أن أثَرتُ هذا الأمر في هذه القائمة المباركة. فعلا هو مشكل كبير يجب حله. وأظن أن المزيللا من حقها أن تطور نفسها كما تشاء, وعلى مطوري الإنفيديئي مشكورين مواكبة هذا التحول, ولو كانت عملية الوصول إلى إيقونة التحميل مستحيلة لَمَا وجدنا مستخدمي الجاوس يتمكنون من التحميل بسهولة باستخدام الدون لود ماناجر.
بارك الله فيكم على إثارة هذا الأمر وشكرا.
----- Original Message ----- From: "محمد محفوظ أبو شمعة" <aboushamaa@xxxxxxxxx>