[arabic-nvda] Re: )هام جدا(:دعم NVDA لواجهة Metro-stile بنظام Windows 8

  • From: fatma mehanna <fatma.mehanna@xxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Thu, 1 Nov 2012 09:47:06 +0000

الأخ أبو سعود وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
شكرا على اهتمامك, فبالفعل نظام ويندوز 8 ما زالت به بعض المشكلات مع
واجهة تطبيقات مترو.
ولكن كما ذكر الأخ تركي العجاجي, فإن NVDA يدعم هذه الواجهة منذ الإصدار 2012.2.
أما بخصوص برنامج skype, فبالفعل توجد بطاقات مفتوحة تتحدث عن الجمود
الذي يصيب التطبيق مع NVDA ولكن المطورون قالوا بأنه خطأ في تطبيق Skype
وليس في NVDA.
وها هي التذاكر المفتوحة بخصوص برنامج skype:
تذكرة رقم 2712.
http://nvda-project.org/ticket/2712
وتوجد تذكرة أخرى بهذا الصدد ولكنها تشمل الجمود الذي يصيب برامج أخرى
تستخدم واجهة مترو وهي رقم
2746
http://nvda-project.org/ticket/2746
ككما توجد بعض التذاكر التي تتحدث عن بعض المشكلات التي يواجهها مستخدمو
واجهة مترو مع بعض البرامج ومنها:
reader metro app:
#2498:
http://nvda-project.org/ticket/2498
internet explorer 10 metro app:
http://nvda-project.org/ticket/1809
weather metro app:
1808
http://nvda-project.org/ticket/1808
ونتمنى أن تحل هذه المشكلات في الوقت القريب.
وشكرا لكم جميعا.